ميزة الونش الهيدروليكي

- 2021-11-08-

الونش الهيدروليكيلديه كفاءة ميكانيكية عالية وعزم دوران كبير ، ويمكن تجهيزه بموزعات تدفق مختلفة وفقًا لظروف العمل. يمكن أيضًا تصميم مجموعة الصمامات وفقًا لاحتياجات المستخدمين ودمجها مباشرة في موزع زيت المحرك ، مثل مجموعة الصمامات مع صمام التوازن ، وصمام الحمل الزائد ، وصمام المكوك عالي الضغط ، وصمام اتجاه تنظيم السرعة أو أداء آخر ، أو الفرامل ، أو يتم تثبيت علبة التروس الكوكبية ، وما إلى ذلك مباشرة في الأسطوانة ، الأسطوانة ، عمود الدعم. تم تصميم الإطار وفقًا للمتطلبات الميكانيكية ، والهيكل العام بسيط ومعقول ، ولديه قوة وصلابة كافية.

سمة من سماتالونش الهيدروليكي
لذلك ، فإن هذه السلسلة منالروافع الهيدروليكيةيتميز بخصائص الهيكل المدمج ، الحجم الصغير ، الوزن الخفيف والمظهر الجميل. من حيث الأداء ، تتميز بخصائص السلامة الجيدة ، والكفاءة العالية ، وعزم الدوران الكبير ، والاستقرار الجيد عند السرعة المنخفضة ، والضوضاء المنخفضة ، والتشغيل الموثوق.

من الجدير بالذكر أن الكفاءة الحجمية العالية للمحرك الهيدروليكي وصمام التوازن عالي الجودة يحلان اهتزاز الخطاف الانزلاقي والفارغ للرافعة العامة ، مما يجعل عملية الرفع والخفض والكبح لهذه السلسلة من الرافعات الهيدروليكية مستقرة ، و يمكن للرافعة ذات القابض أن تحقق أيضًا خفضًا مجانيًا.

تعمل مجموعة الصمامات المدمجة المثبتة على لوحة الصمام على تبسيط النظام الهيدروليكي للمستخدم بشكل فعال.